2015/10/24

النظر في تطوير المنظومة الصحية بسليانة

خصص اجتماع انعقد  امس  بمقر وزارة الصحة  للنظر في مختلف الجوانب المتعلقة بتطوير المنظومة الصحية بجهة سليانة وذلك بدعم الموسسات الصحية بالموارد البشرية من اطار طبي وشبه طبي  وبأطباء الاختصاص  بالاضافة الى التجهيزات الطبية اللازمة.

 هذا الاجتماع الذي أشرف عليه وزير الصحة  سعيد العايدى  حضره ممثلو الجهة الصحية بسليانة وأعضاء مجلس نواب الشعب عن هذه الولاية الى جانب مسؤولي الادارة المركزية.

و تم  خلال اللقاء  الاعلان عن تعزيز الجهة الصحية بسليانة  في بداية السنة القادمة  بالسيارات وسيارات الاسعاف والتجهيزات  من خلال برنامج الاتحاد الاوروبي لدعم الجهات ذات الاولوية  علاوة على ما ستوفره ميزانية الدولة لسنة 2016 لفائدة الجهة.

وتم التأكيد  بالمناسبة على ضرورة التسريع باستكمال انجاز المشاريع المعطلة  وتوفير الادوية بمراكز الصحة الاساسية بالكميات المطلوبة ودعم الصحة المدرسية والمراقبة الصحية بمختلف مناطق الولاية.

وتمت الدعوة كذلك الى مضاعفة اللقاءات بين المسؤولين عن قطاع الصحة في الجهات وأعضاء مجلس نواب الشعب  وممثلي المجتمع المدني من أجل البحث عن الحلول الناجعة قصد النهوض بالخدمات الصحية لفائدة المواطن في كامل أنحاء الجمهورية.

Cet article النظر في تطوير المنظومة الصحية بسليانة est apparu en premier sur إذاعة الكاف.

0 تعليق:

إرسال تعليق