2015/10/19

بلقاسم العياري يؤكد وجود بوادر انفراج تتعلق بالمفاوضات الاجتماعية في القطاع الخاص

أكد بلقاسم العياري الامين العام  المساعد للاتحاد العام التونسي الشغل  المسؤول عن القطاع الخاص اليوم الاثنين بالعاصمة   وجود بوادر ومؤشرات انفراج جدية في الافق  تتعلق بالمفاوضات الاجتماعية في القطاع الخاص .

وقال العياري في تصريح اعلامي عقب اجتماع لمجمع القطاع الخاص الذي عقد للاطلاع على أخر المستجدات بخصوص الزيادة في الاجور في هذا القطاع  ان  بوادر الانفراج بدت واضحة  اثر اللقاء الذي جمع مؤخرا الامين العام لاتحاد الشغل  حسين العباسي ورئيسة الاتحاد التونسي  للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية  وداد بوشماوي.

وأعلن بالمناسبة عن عقد اجتماع  مساء اليوم الاثنين  بوزارة الشؤون الاجتماعية  سيجمع ممثلين عن المنظمة الشغيلة ومنظمة الاعراف  لمواصلة المشاورات قصد التوصل الى اتفاق بين الطرفين  حول مشروع الاتفاق الاطاري المشترك للزيادة في الاجور في القطاع  الخاص لسنة 2015.

واعتبر المسؤول النقابي أن  هذا الاجتماع سيمثل أيضا فرصة هامة  للتباحث حول التوصل الى اتفاق يقضي بتطبيق الاتفاقيات الممضاة  في 2015 والتي تتعلق بمجموعة من القطاعات  والتي قال انه  لم يقع تفعيلها  الى حد الان

Cet article بلقاسم العياري يؤكد وجود بوادر انفراج تتعلق بالمفاوضات الاجتماعية في القطاع الخاص est apparu en premier sur إذاعة الكاف.

0 تعليق:

إرسال تعليق