2015/11/09

اليوم استئناف جلسات التفاوض بين اتحاد الشغل واتحاد الاعراف حول زيادات الاجور في القطاع الخاص

تستناف ظهر اليوم اليوم جلسة التفاوض بين الاتحاد العام التونسي للشغل ومنظمة الاعراف حول زيادات الاجور في القطاع الخاص..

و  أفاد  الامين العام المساعد لاتحاد الشغل  المكلف بالقطاع الخاص بلقاسم العيارى    أن هذه النقطة أحيلت الى مجمع القطاع الخاص والوفد التفاوضي لاتحاد الشغل الذى سيتولى النظر فيها والتفاعل مع جملة المقترحات المقدمة  بهدف الوصول الى اتفاق بشأنها.

هذا وكانت الهيئة الادارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل دعت في ختام اجتماعها امس الى    تنفيذ اضرابات جهوية وقطاعية في صورة عدم التوصل الى اتفاق  مع منظمة الاعراف  بهذا الشان

وقال  العياري أن  الهيئة الادارية الوطنية اتخذت جملة من القرارات بشأن الدخول في تحركات ذات طابع نضالي  تأتي في اطار مساندة عمال القطاع الخاص والدفاع عن حقهم في الزيادة في الاجور .

وأضاف أن المكتب التنفيذى لاتحاد الشغل  سيتولى خلال اجتماعه المبرمج غد االثلاثاء  تحديد تواريخ الاضرابات الجهوية والقطاعية التي ستنطلق  في حال فشل المفاوضات حول الزيادات في أجور العاملين في القطاع الخاص  .

 من جانبه  اعتبر الامين العام لاتحاد الشغل  حسين العباسي  أن الحوار يبقى هو الحل الوحيد للوصول الى نتائج ايجابية في ما يتعلق بالزيادة في أجور القطاع الخاص  موكدا في  المقابل أنه في صورة تواصل ما اعتبره  عدم جدية  في التعاطي  مع هذا الملف سيتم الدفاع عن مطالب العمال في اطار ما يسمح  به القانون.

Cet article اليوم استئناف جلسات التفاوض بين اتحاد الشغل واتحاد الاعراف حول زيادات الاجور في القطاع الخاص est apparu en premier sur إذاعة الكاف.

0 تعليق:

إرسال تعليق