2015/12/18

رفع حالة التأهب الامني بالبلاد بداية من ليلة 21 من ديسمبر ديسمبر للتصدى لاى تهديدات.

*/* أكد وزير الداخلية محمد ناجم الغرسلي أن الاجهزة الامنية  سترفع في مستوى التأهب الامني بداية من ليلة الاثنين 21 ديسمبر 2015  للتصدى لاى تهديدات  قد تتزامن مع احتفالات التونسيين بالمولد النبوى الشريف وراس السنة الميلادية .

وأضاف في تصريح لوسائل الاعلام  اليوم على هامش ندوة حول موضوع اللامركزية أن الوضع الامني يشهد تحسنا  وأن العمل الامني في نسق تصاعدى  و لكن هناك اصرار من قبل مجموعات ارهابية تتمركز بليبيا لاستهداف البشد وتعكير أمنها .

من جانب اخر واجابة على سوال حول  التقارير الحقوقية التي تشير الى عودة القبضة الامنية خلال الفترة الاخيرة أكد وزير الداخلية أنه  لا توجد امكانية لعودة الاستبداد الى تونس  مبينا ان وزارة الداخلية والموسسة الامنية  تعملان من أجل الدفاع عن الحرية والديمقراطية في تونس وليست هي من تروم عودة الدكتاتورية

وقال  لن نسمح بأن يكون توفير الامن والحرب ضد الارهاب غطاء للمس من حرية الناس وكرامتهم  وفي صورة حدوث تجاوز  أدعو  المواطنين للتبليغ عنه  فلا حصانة لاحد يتجاوز حقوق وحرية المواطن .

Cet article رفع حالة التأهب الامني بالبلاد بداية من ليلة 21 من ديسمبر ديسمبر للتصدى لاى تهديدات. est apparu en premier sur إذاعة الكاف.

0 تعليق:

إرسال تعليق