2016/03/09

الكاف: جلسة حول البرامج والمواعيد الثقافية والشبابية

jalssa-kef

استعدادا للمواعيد الثقافية والرياضية والشبابية التي ستشهدها ولاية الكاف خلال شهر مارس الجاري وخاصة خلال عطلة الربيع انعقدت بمقر الولاية يوم الثلاثاء 08 مارس 2016 جلسة عمل تنسيقية بإشراف والي الجهة وحضور المعتمد الاول والكاتب العام للولاية والمندوبين الجهويين للثقافة والشباب والرياضة والتربية إلى جانب الإطارات الأمنية والحماية المدنية وممثلين عن المجتمع المدني من منظمات وجمعيات وأحزاب .
وقد اجمع الحاضرون في تدخلاتهم على الترحم على أرواح الشهداء والإشادة بمجهودات مختلف أسلاك الأمن والجيش الوطني في حماية الوطن والتصدّي لظاهرة الإرهاب واستعدادهم لتأمين مختلف الأنشطة .
وتمّ بالمناسبة استعراض أهم التظاهرات المبرمجة للفترة القادمة ومنها بالخصوص الدورة الإقليمية المدرسية للرياضات الجماعية التي ستقام بداية من 11 مارس الجاري والتظاهرة الرياضية النسائية التي ستحتضنها معتمدية القلعة الخصبة يوم 17 من نفس الشهر ومهرجان  » سيكا دجاز » الذي سيدور على امتداد 4 أيام بداية من 18 مارس إلى جانب النشاط الشبابي الذي ستشارك فيه 12 ولاية وتحتضنه ولاية الكاف يوم 21 مارس وأيضا سباق الدراجات يوم 23 مارس و24 ساعة مسرح بداية من يوم 23 مارس إلى 28 من نفس الشهر .
وبعد التداول والنقاش أبدى جميع المتدخلين استعدادهم للتنسيق والتعاون من اجل إنجاح هذه التظاهرات .
وفي كلمته اكّد الوالي على ضرورة تشريك كل الأطراف وخاصة المجتمع المدني وتسهيل مهمة الأسلاك الأمنية والحماية المدنية لكي تدور مختلف الأنشطة في أحسن الظروف .



المقال الأصلي: الكاف: جلسة حول البرامج والمواعيد الثقافية والشبابية نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق