2017/06/03

الطيب المدني: مناقشة قانون الأحكام المشتركة بين الهيئات الدستورية المستقلة لا يعني التخلي عن قانون المصالحة

الطيب المدني

اكد رئيس لجنة التشريع العام بمجلس نواب الشعب الطيب المدني اليوم السبت 3 جوان 2017 إن قرار اللجنة المتعلق بالنظر في مشروع القانون الاساسي المتعلق بالأحكام المشتركة بين الهيئات الدستورية المستقلة انطلاقا من الثلاثاء القادم لا يعني تخليها عن قانون المصالحة الإقتصادية والمالية الذي كان مبرمجا ليوم الاربعاء.

وأوضح المدني في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء السبت 3 جوان 2017 أن قانون الأحكام المشتركة بين الهيئات الدستورية قد ورد فيه استعجال نظر .

يذكر أن مكتب المجلس قد أقر خلال اجتماعه الخميس الماضي استعجال النظر في مجموعة من مشاريع القوانين من بينها مشروع قانون أساسي يتعلق بهيئة الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومشروع قانون أساسي يتعلق بالأحكام المشتركة بين الهيئات الدستورية المستقلة إضافة إلى مقترح قانون أساسي يتعلق بالشفافية ومكافحة الإثراء غير الشرعي وآخر يتعلق بالتصريح بالمكاسب موصيا في هذا الإطار بإتمام النظر فيها قبل نهاية الدورة البرلمانية الحالية.



المقال الأصلي: الطيب المدني: مناقشة قانون الأحكام المشتركة بين الهيئات الدستورية المستقلة لا يعني التخلي عن قانون المصالحة نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق