2017/08/10

إعطاء إشارة انطلاق الحملة التحسيسية حول الوقاية من حوادث الطرقات بمفترق ولاية قفصة موقع آخر عمل صحفي مروري للمرحوم الصحفي رضا عثماني

012-640x411

تم صباح اليوم الخميس 10 اوت 2017 إعطاء إشارة انطلاق الحملة التحسيسية حول الوقاية من حوادث الطرقات بمفترق ولاية قفصة( موقع آخر عمل صحفي مروري للمرحوم رضا عثماني ) والإعلان رسميا عن » المنتدى الدولي رضا عثماني لوقاية من حوادث الطرقات ».

تندرج هذه البادرة في اطار احياء الاذاعة الجهوية بقفصة اليوم الخميس 10 أوت 2017 بالاشتراك مع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين و الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات أربعينية المرحوم رضا عثماني فقيد الاسرة الاعلامية الذي توفي في حادث مرور اليم يوم 01 من شهر جويلية 2017.

و سيتم تكريم للمرحوم من خلال مسيرته المهنية من خلال تقديم سلسبة من المداخلات بينها « الإعلام الالكتروني و تجربة رضا عثماني في موقع واب اذاعة قفصة » و  تجربة المرحوم رضا عثماني في الصحافة المكتوبة.

المصدر:  اذاعة قفصة



المقال الأصلي: إعطاء إشارة انطلاق الحملة التحسيسية حول الوقاية من حوادث الطرقات بمفترق ولاية قفصة موقع آخر عمل صحفي مروري للمرحوم الصحفي رضا عثماني نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق