2017/09/01

148 مداهمة لعناصر متطرفة بمختلف مناطق الجمهورية .

???????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

أفاد الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، العميد خليفة الشيباني، بأن وحدات الحرس نفذت ليلة البارحة 148 مداهمة لعناصر متطرفة بمختلف مناطق الجمهورية كما تولت إجراء 98 تحريا مع تلك العناصر.

وأضاف الشيباني أن وحدات الحرس الوطني تمكنت ليلة أمس الخميس من إيقاف 78 شخصا مفتشا عنهم ومورطين في قضايا حق عام كما حجزت 10 سيارات مسروقة.

و دعا العميد خليفة الشيباني في تصريحه لوكالة تونس افريقيا للانباء كافة مستعملي الطرقات بمناسبة عيد الاضحى المبارك بالتقيد بقانون المرور والانضباط لاشارات أعوان الحرس الوطني والاتصال عند الحاجة بكافة وحدات الحرس بمختلف جهات الجمهورية على الرقم الموحد 193.



المقال الأصلي: 148 مداهمة لعناصر متطرفة بمختلف مناطق الجمهورية . نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق