2017/11/13

رئيس الحكومة يشرف بمقر ولاية قابس على اجتماع مغلق للجنة الجهوية لمجابهة الكوارث

youssef

أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد  لدى إشرافه ليلة البارحة  بقابس على اجتماع اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث، على ضرورة الإحاطة بالعائلات والحالات الاجتماعية والمتضررة من الأمطار الأخيرة في ولاية قابس، متعهدا  بتوفير الاعتمادات الضرورية للجنة « في حال وجود نقص »،. كما اوصى الشاهد  أعضاء اللجنة بتوخي الحذر في ما يتعلق بالمدارس والمنازل الآيلة للسقوط والتي سجلت بها أضرار بسبب الأمطار الأخيرة.
ونوه  الشاهد بمجهودات السلط الجهوية التي تجندت لضمان عمل كافة المرافق وتدخلاتها لمعالجة الأضرار التي لحقت البنية التحتية بالمناطق المتضررة.

هذا و تم امس العثور  على جثتي مواطنين من منطقتي عيون الزركين وسيدي التواتي، فقدا، إثر تهاطل أمطار رعدية بكميات غزيرة وهامة في المنطقة  و تتواصل جهود البحث على معتمد مطماطة الجديدة من ولاية قابس المفقود  إثر انزلاق سيارة أمنية كان على متنها صحبة عون حرس ورئيس مركز حرس مطماطة الجديدة .

كما تم عشية امس  تامين اجلاء 35 سائحا تونسيا علقوا منذ الامس بقرية قصر غيلان السياحية على بعد 150 كلم بالعمق الصحراوي جنوبي مدينة دوز وذلك بسبب سيلان عدد من الاودية التي تسببت في قطع الطريق الرابطة بين منطقة ام الشياه والطريق الوطنية عدد 20 وفق ما اكده المندوب الجهوي للسياحة محمد الصايم .



المقال الأصلي: رئيس الحكومة يشرف بمقر ولاية قابس على اجتماع مغلق للجنة الجهوية لمجابهة الكوارث نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق