2017/12/21

انتخاب سعد الله الخلفاوي رئيسا جديدا للاتحاد الجهوي للصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية بجندوبة

أنتخب  مساء امس سعد الله الخلفاوي رئيسا للإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بجندوبة، في أعقاب العملية الانتخابية للمؤتمر الخامس عشر للاتحاد الجهوي،

كما أنتخب فتحي الطرخاني نائبا أولا لرئيس الإتحاد الجهوي وفيصل دبوسي نائبه الثاني، ولسعد معروفي أمين مال وحسن مولهي مساعد أمين مال.
هذا وأوصت رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وداد بوشماوي، التي أشرفت على أشغال المؤتمر، بضرورة توثيق الصلة مع السلط المحلية والجهوية، وتعزيز العلاقة مع ممثلي الغرف الوطنية في مختلف القطاعات، باعتبارها المعنية بشكل مباشر بالتدخل فيما تراه ضروريا لحل الإشكالات العالقة.
من جهته، أعرب الرئيس المنتخب سعد الله الخلفاوي، عن إستعداده والأعضاء الفائزين للعمل في إطار الوحدة والانسجام، بما يرتقي بمستوى الخدمات المسداة لفائدة الجهة وأصحاب المؤسسسات الخاصة كما أكد إستعداد الاتحاد الجهوي، لتعزيز روح المبادرة وجلب الاستثمار وتنويعه، وممارسة شتى أشكال الضغوط الإيجابية لتفعيل المشاريع المعطلة في الجهة، وخلق مشاريع جديدة ومعاضدة جهود السلط المعنية متى تطلب الأمر ذلك.

 



المقال الأصلي: انتخاب سعد الله الخلفاوي رئيسا جديدا للاتحاد الجهوي للصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية بجندوبة نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق