2020/03/30

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن عقد اجتماع مع الاتحادات الوطنية للبحث في إعادة جدولة مسابقاته

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يوفا) اليوم الإثنين30 مارس 2020 أنه سيعقد يوم الأربعاء المقبل اجتماعا عبر تقنية الاتصال بالفيديو مع ممثلي الاتحادات الوطنية الـ55، للبحث في إعادة جدولة محتملة لمسابقاته التي علقت بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الاتحاد القاري في بيان أن اجتماع يوم الأربعاء « سيبحث في التطورات على امتداد كل مسابقات « يوفا » للمنتخبات الوطنية والأندية، إضافة الى مناقشة التقدم المحقق على مستويي الفيفا (الاتحاد الدولي) وأوروبا في مسائل مثل عقود اللاعبين ونظام الانتقالات ».

وسبق ل »يوفا » ورئيسه السلوفيني ألكسندر تشيفيرين أن أبديا رغبتهما لدى إعلان تأجيل كأس أوروبا بأن يتيح ذلك إنهاء البطولات الوطنية على مستوى القارة بحلول 30 جوان، وهو الموعد الذي تنتهي فيه عادة عقود العديد من اللاعبين، أكانت ثابتة أم بنظام الإعارة.

ومن المتوقع أن يعرض « يوفا » في هذا الاجتماع، التقدم الذي تحققه مجموعتا عمل تم تشكيلهما قبل نحو أسبوعين، للبحث في مصير مسابقتي الأندية (دوري الأبطال و »يوروبا ليغ »)، إضافة إلى مباريات المنتخبات الوطنية على مستوى القارة العجوز.



المقال الأصلي: الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن عقد اجتماع مع الاتحادات الوطنية للبحث في إعادة جدولة مسابقاته نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق