2020/03/10

لا وجود لقرار بتعليق الجلسات بالمحكمة الابتدائية بالعاصمة أو عقدها بشكل سري بسبب فيروس « كورونا »

محكمة

قال رئيس وحدة الإعلام والإتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس، القاضي محسن الدالي، اليوم الثلاثاء، إن المحكمة الابتدائية بتونس لم تتخذ أي إجراء يخص تعليق جلسات التقاضي بها أو عقدها بشكل سري، بسبب انتشار فيروس « كورونا » المستجد، خلافا لما تمّ تداوله من قبل البعض.
وقال الدالي  إنه ستتم مواصلة العمل بالإجراءات العادية لعقد الجلسات القضائية العلنية في قصر العدالة بشكل عادي إلى حين اتخاذ السلطات أية قرارات أخرى في الغرض سيتم الإعلان عنها في الإبان وتعليقها في جميع المحاكم التونسية.
وبشأن الحادثة التي جدت اليوم في المحكمة الابتدائية في تونس، قال الدالي إن الأمر يتعلق بمتقاض تونسي الجنسية ومقيم في ايطاليا حضر إلى مقر المحكمة المذكورة للاعتراض على حكم قضائي صادر ضده من الدائرة الجنائية.
وشدّد رئيس وحدة الإعلام والإتصال على أن هذا المواطن ليست له أعراض إصابة بفيروس كورونا المستجد عند مثوله أمام المحكمة التي أجلت النظر في قضيته بسبب عدم استظهاره ببطاقة التعريف الوطنية، كما تقضي بذلك الاجراءات، وقررت تأجيل لقضيته الى موعد لاحق.



المقال الأصلي: لا وجود لقرار بتعليق الجلسات بالمحكمة الابتدائية بالعاصمة أو عقدها بشكل سري بسبب فيروس « كورونا » نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق