2020/03/17

باجة: التزوّد بمختلف المنتوجات يجري بنسق عادي إلا أن لهفة المستهلكين تسببت في فقدان البعض منها

اخبار

أكّد المدير الجهوي للتجارة بباجة يسري الدمرجي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء(وات) « أن نسق تزويد الجهة بكل حاجياتها من المواد الاستهلاكية يجري بنسق عادي وأن كل المواد متوفرة لكن لهفة المستهلكين وسعيهم الى تكوين مخزونات من المواد الاستهلاكية في بيوتهم تخوفا من فيروس « كورونا » المستجد قد تسبب في فقدان بعض هذه المواد كالفرينة والسميد وبعض مواد التنظيف »وفق قوله.

وأكد المدير الجهوي أن الكميّات التي يتم تزويد الجهة بها من فارينة وسميد ومواد تنظيف يتم اقتناءها في آجال قصيرة وقياسية من قبل المستهلكين ما يتسبب في نقص في هذه المواد وعدم امكانية تزود باقي المسهلكين بها داعيا الى التخلي عن هذه الممارسات خاصة وأن المواد المذكورة متوفرة بالكميات المطلوبة ويتم تزويد الجهة بها بصفة دورية.

وقد اشتكى عدد من المتساكنين في تصريحات متطابقة لـ(وات) من غياب مادتي الفرينة والسميد وبعض مواد التنظيف طيلة الاسبوع المنقضي وبداية الاسبوع الجاري مشيرين الى تعمّد عدد من تجار التفصيل الترفيع في سعر مادة السميد بنسبة تفوق الـ50 بالمائة على حد تعبيرهم .



المقال الأصلي: باجة: التزوّد بمختلف المنتوجات يجري بنسق عادي إلا أن لهفة المستهلكين تسببت في فقدان البعض منها نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق