2020/03/10

ندوة صحفية مساء اليوم للكشف عن نتائج تحاليل عدد من الاشخاص كانوا على اتصال مباشر بالمصابين بفيروس كورونا

وزارة_الصحة-640x411

تعقد وزارة الصحة ندوة صحفية مساء اليوم الثلاثاء 10 فيفري 2020 للكشف عن اخر مستجدات الفيروس وعن نتائج التحاليل التي شملت 20 شخصا يشتبه في اصابتهم بفيروس كرورنا المستجد كانوا على اتصال مباشر بالأشخاص الذين اثبتت التحاليل اصابتهم بالفيروس .

وأفاد مدير الرعاية الصحية الأساسية شكري حمودة اليوم بان مؤشرات تفشي فيروس كورونا المستجد لا تزال منخفضة في تونس بعد اعلان وزارة الصحة أمس عن ثلاث إصابات جديدة بهذا الفيروس ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة إلى 5 حالات.

وأوضح حمودة أن الفرق الطبية بالوزارة تواصل اجراء الأبحاث الميدانية حول العينات المشتبه باصابتها والخاضعة للعزل الصحي مشددا على أن الوضع تحت السيطرة ولا يدعو الى القلق حسب تقديره.

وكان وزير الصحة، عبد اللطيف المكي قد اعلن امس الاثنين 9 مارس 2020 على إثر اجتماع مجلس الأمن القومي بقصر قرطاج عن اتخاذ جملة من الإجراءات الجديدة، « توقيا من فيروس كورونا وذلك حرصا على صحة التونسيين وسلامتهم ».

وتتمثل اساسا في « إيقاف كل الرحلات البحرية بين تونس وإيطاليا واختصار الرحلات بين تونس فرنسا إلى رحلة واحدة في الأسبوع من تونس إلى مرسيليا، عوضا عن رحلتين ».

الى جانب تقديم العطلة المدرسية الى يوم الخميس 12 مارس 2020.



المقال الأصلي: ندوة صحفية مساء اليوم للكشف عن نتائج تحاليل عدد من الاشخاص كانوا على اتصال مباشر بالمصابين بفيروس كورونا نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق