2020/04/11

سامي الطاهري: انقطاع عدد من الموظفين عن العمل في فترة الحضر الصحي العام فرضته قوة قاهرة

sami-tahri-ugtt-1

أكد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء(وات) امس الجمعة 10 افريل 2020 أن انقطاع عدد من الموظفين عن العمل خلال فترة الحضر الصحي الشامل ليس امتناعا منهم ولم يكن برغبتهم وإنما فرضته قوة قاهرة بموجب الحجر الصحي العام.

ونبّه الطاهري في تعليق على تصريح إعلامي لرئيس كنفدرالية المؤسسات المواطنة طارق الشريف الذي اعتبر فيه أن حصول الموظفين على أجورهم كاملة وهم لا يعملون خلال فترة الحجر الصحي « أمر غير معقول » إلى أن مثل هذه التصريحات من شأنها توتير الأجواء الاجتماعية.

وحذّر من وجود نوايا مبيتة للدفع بالبلاد نحو الفوضى وفق تقديره مؤكدا أن الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد في ظل تفشي فيروس « كورونا »  تتطلب تضافر جميع الجهود، كل من موقعه وحسب إمكانياته.

وقال الطاهري إن المواطن التونسي برهن في هذه الأزمة على حسه الوطني وشعوره بالمسؤولية تجاه وطنه وأبناء شعبه منوها في هذا الصدد بالمبادرات التضامنية الفردية والجمعياتية.

وقد أثار تصريح طارق الشريف في مداخلة هاتفية على أمواج إذاعة خاصة جدلا واسعا على مواقع الشبكات الاجتماعية كما تناقله عدد من وسائل الإعلام خاصة منها الالكترونية.

ورغم محاولات وكالة تونس افريقيا للأنباء الحصول على توضيح من رئيس الكنفدرالية في علاقة بتصريحاته لم يتسن إلى حد الساعة الاتصال به.



المقال الأصلي: سامي الطاهري: انقطاع عدد من الموظفين عن العمل في فترة الحضر الصحي العام فرضته قوة قاهرة نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق