2020/05/11

لاول مرة منذ ظهور فيروس كورونا في تونس لا اصابات جديدة وتعافي 700 حالة

كورونا

لم يتم تسجيل اية اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد وذلك لاول مرة منذ ظهور هذا الوباء في تونس في بداية شهر مارس حسب ما اعلنت عنه وزارة الصحة في بلاغ لها حول الوضع الوبائي اليومي.

وقالت ان العدد الجملي للإصابات بقي في حدود 1032 حالة مؤكدة، وذلك بعد صدور نتائج التحاليل المخبرية التي شملت 40 تحليلا في إطار متابعة المرضى السابقين أجريت امس الاحد 10ماي 2020.

وأثبتت نتائج التحاليل وفق بلاغ أصدرته وزارة الصحة، في حدود الواحدة فجرا من نهار اليوم الاثنين 11 ماي 2020 حول الوضع الوبائي اليومي لفيروس كورونا بتونس، تسجيل 10 تحاليل إيجابية لحالات إصابة سابقة لا تزال حاملة للفيروس.

وتماثلت 700 حالة للشفاء في حين بلغ عدد حالات الوفاة 45 حالة ولاتزال 287 حالة إصابة حاملة للفيروس وهي بصدد المتابعة منها 11 حالة تقيم فس المستشفيات
هذاودعت الوزارة كافة المواطنين للالتزام الكامل بإجراءات الحجر الصحي الموجه بكل مناطق البلاد بما في ذلك ضرورة الحصول على رخصة تجول (بالنسبة للأشخاص المرخص لهم بالتنقل للعمل) وتطبيق قواعد حفظ الصحة كما دعت كل الوافدين والأشخاص المصابين والمخالطين لهم بضرورة الالتزام بالحجر الصحي الذاتي بالأماكن التي خصصتها الوزارة للغرض.



المقال الأصلي: لاول مرة منذ ظهور فيروس كورونا في تونس لا اصابات جديدة وتعافي 700 حالة نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق