2020/05/19

رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد: جهاد جاء بالله اعلن قراره بالاعتزال دوليا في حالة انفعال

الجامعة التونسية لكرة اليد

سيشارك المنتخب الوطني لكرة اليد للصغريات في بطولة العالم للصغريات في سبتمبر المقبل في كرواتيا فيما يشارك المنتخب الوطني للوسطيات في بطولة العالم للوسطيات لكرة اليد في رومانيا في ديسمبر المقبل حسب ما به افاد مراد المستيري رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) .

وفي صنف الذكور يستعد المنتخب الوطني للاصاغر للمشاركة في بطولة افريقيا للاصاغر التي سيتحدد موعدها ومكانها لاحقا فيما يشارك المنتخب التونسي للاكابر في بطولة العالم للاكابر في جانفي 2021.

وفي سياق متصل وتعليقا على اعلان لاعب الدائرة للمنتخب الوطني جهاد جاء بالله قراره بالاعتزال دوليا اعرب المستيري عن تفهمه لحالة القلق النفسي الذي يعيشها اللاعب خلال فترة الحجر الصحي وتوقف البطولة القطرية مشيرا الى ان جاء بالله يبقى دائما ضمن قائمة المنتخب الوطني مؤكدا على ان حمل زي المنتخب شرف وواجب وطني على كل لاعب ومعتبرا ان قرار جاء الله بالاعتزال دوليا جاء بمثابة رد فعل انفعالي متسرع لا يرتقي الى مستوى القرار النهائي الفعلي على حد قول رئيس الجامعة.

وقال المستيري ان الجامعة تسعى الى تامين عودة اللاعب جهاد جاء الله من قطر من خلال اتصالات مع سفارة تونس بقطر والاتحاد القطري لكرة اليد مشيرا الى ان غياب الرحلات بين البلدين حال دون عودة اللاعب الى حد الان الى تونس.

واكد على ان المكتب الجامعي حريص على المتابعة الدقيقة لكل العناصر الدولية في ظل الوضع الحالي من اجل ضمان سلامتهم .

ومن جهة اخرى عقد رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد اجتماعا امس مع الإدارة الفنية ومدربي كل المنتخبات الوطنية لمتابعة الحصص الفردية التي قام بها لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية خلال فترة الحجر الصحي.

وتم إستعراض برنامج إستئناف التدريبات البدنية في شكل مجموعات للاعبي النخبة بمختلف الجهات تحت إشراف المدربين الوطنيين.

واكد رئيس الجامعة على اهمية توحيد برنامج التدريبات ضمن التحضيرات بمجرد الاذن بعودة النشاط رسميا وذلك من خلال مجموعات في عدد من مناطق البلاد



المقال الأصلي: رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد: جهاد جاء بالله اعلن قراره بالاعتزال دوليا في حالة انفعال نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق