2020/05/10

في استفتاء لصحيفة ماركا الاسبانية … ملعب رادس ضمن قائمة افضل عشرة ملاعب عالميا

احتل ملعب رادس المركز العاشر بين افضل الملاعب عالميا في استفتاء اجرته صحيفة ماركا الإسبانية متقدما على عدة ملاعب شهيرة على غرار ويمبلي الذي يستضيف مقابلات المنتخب الانقليزي (المركز 12) واولترافورد لنادي مانشستر يونايتد الانقليزي (المركز 14) وماراكانا لفريقي فلامينغو وفلومينينسيالبرازيليين (المركز 15) وسان سيرو لناديي انتر وميلان الايطاليين (المركز 17) واليانز ارينا لنادي بايرن ميونيخ الالماني (المركز 19).
واوضحت صحيفة ماركا على موقعها الرسمي على شبكة الانترنت يوم السبت ان 14 مليون شخصا شاركوا في عملية التصويت مشيرة الى ملعب القاهرة جاء في المرتبة الاولى متقدما على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد وملعب كامب نو لنادي برشلونة.
وعادت المرتبة الرابعة لملعب سانت ماميس لنادي اتلتيكو بيلباو الاسباني في حين آل المركز الخامس لملعب مونومونتال لنادي كولوكولو الشيلي. وتحصل ملعب واندا ميتروبوليتانو لنادي اتليتيكو مدريد الاسباني على المركز السادس وملعب لابومبونيرا لنادي بوكا جونيورز الارجنتيني على المرتبة السابعة وملعب انفيلد لنادي ليفربول الانقليزي على المركز الثامن وملعب سيغنالايدونا بارك لنادي بوروسيا دورتموند الالماني على المركز التاسع.



المقال الأصلي: في استفتاء لصحيفة ماركا الاسبانية … ملعب رادس ضمن قائمة افضل عشرة ملاعب عالميا نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق