2020/07/10

المنستير: تسجيل حالة شفاء جديدة مقابل إصابتين وافدتين

مستجدات فيروس كورونا

سجلت ولاية المنستير اليوم الجمعة 10 جويلية 2020 تعافي حالة واحدة من فيروس كورونا المستجد « الكوفيد19″ ليرتفع مجموع الذين تماثلوا للشفاء إلى 47 حالة بالجهة، وفق ما أفاد به لوكالة تونس افريقيا للانباء »وات » مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة هشام بلحاج يوسف.

وتطور عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بالجهة إلى 52 حالة، بعد وصول حالتين وافدتين من ليبيا، باعتبار أنّ ولاية المنستير خالية من أية عدوى محلية منذ 15 أفريل المنصرم.

ويبلغ عدد الذين يخضعون للحجر الصحي الذاتي إلى غاية اليوم أكثر من 181 شخصا، مع وجود أكثر من 196 شخصا في الحجر الصحي الاجباري موزعين على ثلاثة مراكز في المنطقة السياحية بالمنستير في حين أنّ مجموع الّذين استكملوا الحجر الصحي الذاتي والاجباري منذ انطلاق الجائحة وإلى غاية اليوم 2459 شخصا حسب ذات المصدر.

وسجل المركز الوطني لحاملي « الكوفيد 19″ بالمنستير اليوم الجمعة 10 حالات شفاء من « الكوفيد 19″ من ولايات المنستير والقيروان وقفصة وتونس ونابل وسيدي بوزيد ومنوبة، ومن موريتانيا والكوت دي فوار وغينيا.

وبلغ عدد الذين استقبلهم المركز الوطني لحاملي « الكوفيد 19  » منذ 4 أفريل 2020 وإلى غاية اليوم، 497 حالة من 24 ولاية ومن دول عربية وإفريقية، تسهر فرق طبية وشبه طبية على رعايتهم إلى جانب فريق مختص في التعقيم، حسب هشام بلحاج يوسف.



المقال الأصلي: المنستير: تسجيل حالة شفاء جديدة مقابل إصابتين وافدتين نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق