2020/08/30

سامي الطاهري: 16 حالة مؤكدة مصابة بكورونا من بين النقابيين المشاركين في المجلس الوطني في انتظار صدور نتائج باقي التحاليل

images (1)

 

- أفاد الأمين العام المساعد الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري، اليوم   أن عدد حالات الاصابة المؤكدة بفيروس كورونا من بين المشاركين في مؤتمر المجلس الوطني للاتحاد بلغت 16 حالة حسب نتائج آخر التحاليل التي صدرت يوم أمس السبت.

وقال الناطق الرسمي باسم الاتحاد إن كل الذين تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا هم في صحة جيدة وليست لديهم أعراض مرض، وتم التكفل بهم بمراكز خاصة بإيواء المصابين بكل من المنستير والمهدية. كما غادر عدد من النقابيين ممن كانت نتائج تحاليلهم سلبية النزل بعد تعهدهم بإتمام فترة الحجر الصحي الذاتي بمنازلهم التي يتعين أن تتوفر فيها شروط العزل الصحي.
وأوضح أن نتائج تحاليل أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد كانت سلبية، وكذلك نتائج تحاليل الصحفيين المشاركين في تغطية هذا الحدث، في انتظار ما ستسفر عنه تحاليل صحفييي جريدة « الشعب » والتي من المنتظر أن تصدر اليوم مع باقي التحاليل الأخرى، وفق قوله.



المقال الأصلي: سامي الطاهري: 16 حالة مؤكدة مصابة بكورونا من بين النقابيين المشاركين في المجلس الوطني في انتظار صدور نتائج باقي التحاليل نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق