2020/09/18

القصرين: تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس « كورونا » لأشخاص خالطوا مصابين

كورونا

كشفت نتائج التحاليل المخبرية ل60 عينة تخص أشخاصا من جهة القصرين رفعت منذ أكثر من 10 أيام واجريت بمخبر التحاليل الجرثومية بمستشفى الحسين بوزيان بقفصة، إصابة 4 أشخاص بفيروس  » كورونا » المستجد، وفق المدير الجهوي للصحة عبد الغني الشعباني.

واوضح الشعباني لوكالة تونس افريقيا للانباء(وات) ان من بين الاصابات، 3 اصابات سجلت في صفوف مخالطين للمصابة الوافدة من دولة أوروبية على احدى قرى معتمدية القصرين الشمالية، وتخص الإصابة الرابعة شخصا خالط مصابا اصيل معتمدية سبيطلة.

وذكر ان العينات التى تم رفعها تخص اشخاصا خالطوا وتواصلوا مع مصابين بفيروس « كورونا » بكل من معتمديتي سبيطلة وجدليان ومنطقة بولعابة، وابرز أن ال56 عينة المتبقية صدرت « سلبية » بما يؤكد خلو أصحابها من الفيروس .

واشار الى ان 8 عينات أخرى رفعت لأشخاص خالطوا مصابي منطقة سيدي محمد بتالة صدرت نتائجها اليوم الجمعة من المخبر المرجعي بمستشفى الحبيب بوقيبة بصفاقس، وكانت « سلبية ».

وجدد المدير الجهوي للصحة بالمناسبة دعوته الى ضرورة توخي الحذر وعدم التراخي نظرا لخطورة الوضع و إتخاذ جميع التدابير الوقائية اللازمة للحد قدر الإمكان من انتشار الفيروس بالجهة.



المقال الأصلي: القصرين: تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس « كورونا » لأشخاص خالطوا مصابين نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق