2020/10/02

التونسي نبيل الكوكي يجدد عقده مع وفاق سطيف الجزائري لمدة موسم واحد

نبيل الكوكي

جدد المدرب التونسي نبيل الكوكي عقده مع نادي وفاق سطيف الجزائري (الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم) إلى غاية نهاية الموسم المقبل.

وجرت مراسم تجديد العقد بمقر النادي بحي بومرشي بوسط مدينة سطيف بحضور كل من رئيس مجلس الإدارة عز الدين أعراب ورئيس المكتب المسير للنادي الهاوي عبد الرحيم بن جاب الله والمدير الإداري رشيد جرودي.

وافاد الكوكي أنه رجع إلى « بيت الوفاق إثر مفاوضات لم تأخذ وقتا طويلا بالنظر إلى رغبة الطرفين في مواصلة المغامرة وذلك بعد 7 أشهر من الغياب » مذكرا أنه « وعد بالرجوع ووفى بذلك ».

وأوضح أنه اختار مواصلة المغامرة مع « النسر الأسود » رغم العروض وذلك لعديد الاعتبارات على غرار الوعد الذي أعطاه للأنصار وتلبية الإدارة لمطالبه على غرار المحافظة على نسبة 80 بالمائة من تشكيلة الموسم الرياضي الماضي الذي حقق فيه نتائج « جد مرضية على » حد قوله .

وكشف الكوكي أنه في انتظار تدعيم الفريق ب2 أو 3 لاعبين على أقصى تقدير لم يرد الكشف عن أسمائهم مشترطا أن تكون هذه التدعيمات « نوعية » رغم أن خزان النادي بإمكانه الدفاع عن ألوان الفريق وأداء مهمة اللعب على التتويج بالألقاب دون أي مشكل على حد تعبيره.

وكان وفاق سطيف حل في اعقاب الموسم الماضي في المركز الثالث لبطولة الجزائر التي قرر الاتحاد الجزائري ايقافها بسبب جائحة كورونا قبل ثماني جولات من انتهائها بفارق 3 نقاط عن شباب بلوزداد الذي اعلن بطلا لموسم 2019-2020.



المقال الأصلي: التونسي نبيل الكوكي يجدد عقده مع وفاق سطيف الجزائري لمدة موسم واحد نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق