2020/12/15

الفروع الجهوية للمنظمات الوطنية بجندوبة تؤكد ''تمسكها برحيل والي الجهة وكل المسؤولين الفاشلين''

الفروع الجهوية للمنظمات الوطنية بجندوبة تؤكد ''تمسكها برحيل والي الجهة وكل المسؤولين الفاشلين''

عبرت الفروع الجهوية للمنظمات الوطنية بجندوبة على تمسكها برحيل والي الجهة، منددة بما وصفته بتجاهل الحكومة لمطالب الجهة المشروعة والإمعان في الهروب إلى الأمام الأمر الذي عمق حالة الإحتقان داخل الجهة، وفق نص البيان الصادر اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 .

كما طالبت بتنحية كل المسؤولين الجهويين الذي أثبتوا فشلهم وفي مقدمتهم إقليم الشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه، وفق نص البيان.

هذا وطالبت فروع المنظمات الوطنية بالجهة بتطبيق كل القرارات الصادرة عن عن المجالس الوزارية الخاصة  بولاية جندوبة بتاريخ 25 أفريل 2015 و16 وماي 2019 وتفعيل القرارات المنبثقة عن الجلسة المنعقدة بمقر الولاية بتاريخ 03 أكتوبر 2020 بحضور وزير الصحة وإضفاء الصبغة الجامعية على المستشفى الجهوي وإطلاق سراح العون علاء الجندوبي المحتجز وضمان الحقوق الكاملة للطبيب المقيم المتوفي بدر الدين العلوي وتغيير المصاعد وإيجاد حل جذري وسريع للتسخين المركزي واللوحات الكهربائية وخلاص مديونية المستشفيات العمومية بالجهة.

وللإشارة فإن الفروع الموقعة على البيان هي كل من الفرع الجهوي للمحامين، إتحاد أصحاب الشهائد المعطلين عن العمل والإتحاد الوطني للمرأة والإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الإتحاد الجهوي للفلاحة والإتحاد الجهوي للشغل وفرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الأنسان.



المقال الأصلي: الفروع الجهوية للمنظمات الوطنية بجندوبة تؤكد ''تمسكها برحيل والي الجهة وكل المسؤولين الفاشلين'' نشر في شمس فم

0 تعليق:

إرسال تعليق