2020/12/16

التأكيد خلال لقاء وزير الخارجية بسفير البحرين على توسيع مجالات التعاون بين البلدين

تونس البحرين

تم خلال اللقاء الذي جمع عثمان الجرندي وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج مع إبراهيم محمود أحمد عبد الله، سفير مملكة البحرين بتونس الإشادة بالروابط التاريخية العريقة بين البلدين والتعبير عن الحرص الدؤوب الذي يحدو تونس والبحرين على مزيد تعزيز هذه العلاقات وإثرائها وتوسيع مجالاتها وفق بلاغ اليوم الاربعاء 16 ديسمبر 2020 لوزارة الخارجية.

واكد وزير الخارجية خلال اللقاء الذي جرى امس الثلاثاء بمقر وزارة الخارجية، أهمّية إحكام الإعداد للاستحقاقات الثنائية المقبلة وفي مقدّمتها اللجنة المشتركة التونسيّة البحرينيّة، بهدف تفعيل مجالات التعاون الثنائي.

كما شدّد على ضرورة تكثيف التشاور والتنسيق المباشر بين البلدين في ضوء المستجدّات الإقليميّة والدوليّة الراهنة، وما فرضته جائحة كورونا من تحدّيات جديدة تقتضي ضرورة العمل المشترك من أجل مواجهتها بأساليب وآليّات عمل جديدة ومبتكرة.

من جهته، أعرب السّفير البحريني عن ارتياحه لعمق العلاقات التونسية البحرينيّة ومتانتها، مؤكّدا حرص بلاده وعزمها الراسخ على مزيد تطوير وإثراء مجالات التعاون، خدمة لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، ومبرزا أهميّة التنسيق الثنائيّ في المحافل الإقليميّة والدوليّة.



المقال الأصلي: التأكيد خلال لقاء وزير الخارجية بسفير البحرين على توسيع مجالات التعاون بين البلدين نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق