2021/03/19

البطولة العربية لأندية كرة اليد (وهران-2021) : الامضاء على الاتفاقية مع الاتحاد العربي قبل 15 أفريل المقبل

وهران 2021

أكد رئيس الجامعة الجزائرية لكرة اليد حبيب لعبان اليوم الجمعة 19 مارس 2021 بوهران عن امضاء اتفاقية مع الاتحاد العربي للعبة قبل 15 أفريل المقبل لاستضافة نادي ترجي أرزيو للبطولة العربية للأندية (أكابر) في أكتوبر من السنة الجارية 2021 كما افادت بذلك وكالة ( واج).

وقال لعبان في ندوة صحفية أن هذا الإجراء كان من المفروض القيام به منذ فترة ولكن غلق المجال الجوي الجزائري في إطار مكافحة تفشي فيروس كورونا أجل مجيئ بعثة الاتحاد العربي إلى البلاد.

وأضاف أن هذا العائق جعل الاتحاد العربي يكلفه بصفته عضوا في المكتب التنفيذي للهيئة العربية بمعاينة المنشآت الرياضية المبرمجة لاحتضان المنافسة بوهران وأرزيو.

وتم اختيار قصر الرياضات بوهران والقاعة متعددة الرياضات بأرزيو لاحتضان المنافسات , فضلا عن قاعتي بلديتي قديل وبئر الجير اللتين ستحتضنان تدريبات الأندية المشاركة.

كما أبرز أهمية تصنيف البطولة العربية للأندية ضمن المنافسات التجريبية التي تسبق استضافة وهران لألعاب البحر الأبيض المتوسط في صائفة 2022 معتبرا أن ذلك  »سيزيد من حظوظ نجاح الموعد العربي بفضل الدعم الذي التزمت بتقديمه السلطات العمومية لإنجاح البطولة ».

واضاف : « ننتظر مشاركة واسعة من أفضل الأندية العربية في الكرة الصغيرة, بجانب طبعا النادي المنظم ترجي أرزيو وناديين جزائريين اثنين آخرين سيتم اختيارهما على ضوء ترتيب البطولة الممتازة لموسم 2019-2020 التي ستستكمل قريبا بعد توقفها في مارس 2020 لمواجهة تفشي فيروس كورونا ».



المقال الأصلي: البطولة العربية لأندية كرة اليد (وهران-2021) : الامضاء على الاتفاقية مع الاتحاد العربي قبل 15 أفريل المقبل نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق