2021/03/30

الإجتماع الأول للجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد في تركيبتها الجديدة يبحث الإجراءات الوقائية للحد من إنتشار السلالة البريطانية

وزارة_الصحة-640x411

 

 

- تدارست اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد في إجتماعها الدوري المنعقد اليوم الثلاثاء، مختلف الإجراءات الوقائية للحد من إنتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا المعروفة بالسلالة البريطانية، وفق بلاغ لوزارة الصحة.
كما خصص هذا الاجتماع الأول للجنة العلمية بتركيبتها الجديدة، برئاسة الدكتور الهادي الوسلاتي، لمتابعة وتقييم تطور الوضع الوبائي لجائحة كوفيد 19 على المستوى الوطني والعالمي.
وكان الإجتماع مناسبة هنّأ فيه رئيس اللجنة العلمية الأعضاء الجدد، معربا لهم عن تشجيعه لمزيد أخذ التدابير الملائمة والتوصيات العلمية الدقيقة لمجابهة هذه الجائحة.
كما عبر عن شكره وامتنانه لأعضاء اللجنة العلمية في تركيبتها السابقة لإسهامهم الفاعل في إنجاح مراحل الإستراتيجية الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على الأمن الصحي للبلاد.
وكالة تونس افريقيا للانباء



المقال الأصلي: الإجتماع الأول للجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد في تركيبتها الجديدة يبحث الإجراءات الوقائية للحد من إنتشار السلالة البريطانية نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق