2021/04/26

جلسة عمل تجمع اليوم وزارة التربية بالنقابات لتحديد تفاصيل روزنامة ما تبقى من السنة الدراسية الحالية

وزارة-التربية-اتحاد-الشغل-640x411

 

 

قال مدير عام الامتحانات بوزارة التربية عمر الولباني إن جلسة ستجمع اليوم وزارة التربية بالنقابات لتحديد مختلف التفاصيل المتعلقة بروزنامة بقية السنة الدراسية بالنسبة لمختلف المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية.
و افاد الولباني بان الوزارة قررت ادخال بعض التحويرات على بعض الاختبارات بامتحانات الباكالوريا
اما بالنسبة إلى طريقة احتساب المواد التي تم الغاؤها ، فقد افاد الولباني بانها ستخضع لاليتين حسب خصوصية المادة، وذلك اما باحتساب المعدل السنوي او باحتساب العدد المتحصل عليه في الاختبار الكتابي للمادة كعدد نهائي بالنسبة إلى الباكالوريا.

وذكر الولباني بأن استئناف التدريس سيكون يوم 3 ماي 2021 بالنسبة إلى كافة المستويات والمراحل الدراسية بعد أن قررت الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا تعليقها من 18 حتى 30 أفريل الجاري .

وقال ان وزارة التربية قد ابقت على مواعيد الامتحانات دون تغيير بما في ذلك الامتحانات الوطنية وخاصة امتحانات الباكالوريا والنوفيام والسيزيام، التي ستجرى وفق الروزنامة المحددة سابقا.
يذكر ان امتحانات البكالوريا سيتم اجراؤها ايام 16 و17 و18 و22 و23 جوان 2021 فيما يتم اجراء امتحانات السيزيام ايام 28 و29 و30 جوان والنوفيام ايام 1و2 و3 جويلية 2021

 



المقال الأصلي: جلسة عمل تجمع اليوم وزارة التربية بالنقابات لتحديد تفاصيل روزنامة ما تبقى من السنة الدراسية الحالية نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق