2021/04/02

عودة ارتفاع نسق الاصابات بفيروس كورونا بعدد من المناطق بولاية الكاف واجراءات وقائية مرتقبة للحد من انتشار عدوى الفيروس بالجهة

مستجدات-فيروس-كورونا

اكد المدير الجهوي للصحة بالكاف  طارق الراجحي خلال  تقديم تقرير علمي امام اعضاء اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها عودة ارتفاع نسق الاصابات بفيروس كورونا بالجهة بما يؤشر الى موجة ثالثة حيث هناك تزايد في عدد الاصابات وكثافتها ببعض المناطق على غرار الكاف الشرقية والكاف الغربية وتاجروين خصوصا منطقة الحوض التي بها حالات مكثفة  ونبر  كما تم تسجيل اصابابات ببعض المؤسسات التربوية بكل من معتمدية نبر ومنطقة الحوض من معتمدية تاجروين .

وعليه اقترحت اللجنة اجراءات وقائية سترفع الى الجهات المركزية كما اوصت بتكثيف المراقبة ونشاط فرق المراقبة المشتركة  لاجل تطبيق البروتوكولات الصحية مع مواصلة اعمال التقصي بالمناطق التي تشهد ارتفاعا في الاصابات .

هذا وبخصوص سير حملة التلقيح ضد فيروس كورونا فقد تم الى حد الآن تلقيح 907 فردا اي بنسبة 61% مقارنة بعدد من تمت دعوتهم لاجراء التلقيح والحملة متواصلة .



المقال الأصلي: عودة ارتفاع نسق الاصابات بفيروس كورونا بعدد من المناطق بولاية الكاف واجراءات وقائية مرتقبة للحد من انتشار عدوى الفيروس بالجهة نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق