2021/04/24

أحمد الضويوي يعوض محمد باكير ضمن طاقم تحكيم مباراة الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي

7okkem

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم ان لجنة التعيينات قررت تعويض الحكم المساعد محمد باكير بزميله أحمد الضويوي ضمن الطاقم الذي سيدير لقاء الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي المقرر ليوم غد الاحد 25 افريل 2021 بملعب رادس في اطار مباراة مؤجلة من الجولة 21 لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم وذلك بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم دعوة الحكم المساعد محمد باكير لمرافقة طاقم التحكيم التونسي بقيادة يوسف السرايري الى الجزائر.

ويسافرطاقم التحكيم التونسي إلى الجزائر فجر يوم غد الأحد عبر الحدود البرية، لإدارة المباراة التي ستجمع وفاق سطيف الجزائري بأهلي بنغازي الليبي يوم 28 أفريل الجاري على ملعب 8 ماي 1945 بمدينة سطيف لحساب الجولة السادسة و الأخيرة من منافسات دور مجموعات كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

و يساعد يوسف السرايري في إدارة مباراة وفاق سطيف الجزائري وأهلي بنغازي الليبي كل من محمد باكير (حكم مساعد أول) و أمين برك الله (حكم مساعد ثان) في حين سيكون محرز المالكي حكما رابعا في المباراة التي سيراقبها الموريتاني محمد بلال.



المقال الأصلي: أحمد الضويوي يعوض محمد باكير ضمن طاقم تحكيم مباراة الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق