2021/04/24

الاتحاد الافريقي لكرة القدم ينظم ملتقى لمسؤولي الأمن والسلامة في دوالا

caf

نظمت إدارة السلامة والأمن التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم ملتقى لمسؤولي الأمن والسلامة في دوالا  الكاميرون خلال يومي الجمعة و السبت  تحت شعار « تعزيز سلامة وأمن الملاعب » بمشاركة حوالي 40 مسؤولاً امنيا من عدد من الجامعات الوطنية.

وادار الملتقى كريستيان إميروا  مدير إدارة للسلامة والأمن بالاتحاد الافريقي لكرة القدم ( كاف)  وكاترينا شتاينبرج  مديرة السلامة والأمن في الفيفا .

ويهدف الملتقى الى إظهار ألاهمية التي تعطيها الكاف للتعامل مع القضايا المتعلقة بالسلامة والأمن وكذلك الى إلى إعادة تقييم استراتيجيات الأمن والسلامة المعتمدة العام الماضي.

وتم خلال الملتقى الاستماع الى عدة اراء حول مختلف عمليات الامن والسلامة في جميع أنحاء إفريقيا والتعرف على مواقف المسؤولين في المجال حول ما يعتقدون أنه سيكون ضروريًا عمله من قبل الاتحاد الافريقي لجعل إدارة الجوانب الأمنية أكثر كفاءة.

و أثار المشاركون بعض العراقيل تتعلق بصعوبة التعاون مع مسؤولي الأمن المحليين  وضعف جودة البنية التحتية  والاتصالات والامتثال للتدابير المتعلقة بمكافحة كوفيد- 19.

ويدرس الاتحاد الافريقي لكرة القدم إطلاق مبادرة لمكافأة أفضل مسؤولي الأمن والسلامة أُطلق عليها اسم « جوائز الكاف الأفضل للسلامة والأمن »  وسوف يتم من خلالها تكريم مسؤولي السلامة والأمن الذين حققوا أفضل اهداف الاتحاد في المجال.

وفي كلمة افتتاحية للملتقى  أكد الأمين العام للاتحاد الكاميروني لكرة القدم بنيامين ديدييه بانلوك على الدور الحيوي الذي يلعبه مسؤولو الأمن معربا عن امله في أن يقدم الملتقى مفاتيح النجاح الأمني خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة ، التي تستضيفها الكاميرون في جانفي / فيفري 2022.



المقال الأصلي: الاتحاد الافريقي لكرة القدم ينظم ملتقى لمسؤولي الأمن والسلامة في دوالا نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق