2021/07/05

تواصل عملية التسجيل الى غاية 18 جويلية الجاري للحصول على المساعدات الاستثنائية للانشطة الاقتصادية الاكثر تضررا من جائحة كورونا

بلاغ وزارة الشؤون الاجتماعية

اعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية، في بلاغ لها اليوم الاثنين، عن تواصل عملية التسجيل للحصول على المساعدات الاستثنائية المقدرة بـ200 دينار للانشطة الاقتصادية الاكثر تضررا من جائحة كورونا، وذلك عبر المنصة الالكترونية المخصصة للغرض الى غاية يوم 18 جويلية 2021.
وأفاد البلاغ انه يمكن للراغبين في الانتفاع بهذه المساعدات وممن تتوفر فيهم الشروط الولوج الى المنصة helpentreprise.social.tn للتسجيل، مشيرا الى ان هذه المساعدات الاستثنائية تشمل العاملين لحسابهم الخاص وأجرائهم وأجراء المؤسسات الاقتصادية الاكثر تضررا المنتمين الى جملة من الفئات والقطاعات.
وتتمثل الأنشطة المعنية بهذه المساعدات الاستثنائية في المطاعم غير المصنفة وبيع الملابس الجاهزة والمقاهي والمشارب وبيع الاحذية والمنتصبين بالاسواق البلدية والحلاقة والتجميل وبيع الملابس المستعملة والحمامات والادواش العمومية وبيع الهدايا ولعب الاطفال وفضاءات الترفيه للاطفال وقاعات الافراح ومحلات التصوير الشمسي.
وتأتي هذه المساعدات تجسيما للاجراءات المعلن عنها من قبل رئيس الحكومة، هشام مشيشي، لفائدة الانشطة الاقتصادية الاكثر تضررا من تداعيات تواصل تفشي جائحة كورونا ومن اجراءات الحجر الصحي الشامل خلال الفترة الممتدة من 9 الى 16 ماي 2021، وفق ذات البلاغ.



المقال الأصلي: تواصل عملية التسجيل الى غاية 18 جويلية الجاري للحصول على المساعدات الاستثنائية للانشطة الاقتصادية الاكثر تضررا من جائحة كورونا نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق