2021/08/17

الغرفة الوطنية لصانعي الكراس المدرسي تدعو الى تخفيض اسعار الكراس غير المدعم الى موفي سبتمبر 2021

كراس مدعم

 

دعت الغرفة النقابية الوطنية لصانعي الكراس المدرسي المنضوية تحت الجامعة الوطنية للورق الى تخفيض أسعار الكراس غير المدعم الى موفي سبتمبر 2021 علما وان هذه النوعية تمثل اقل من نصف الإستهلاك الوطني من الكراس المدرسي.
وأكدت الجامعة التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ، في بلاغ لها ، ان هذه الدعوة تاتي في اطار التفاعل مع مبادرة رئيس الجمهورية قيس سعيد للتخفيض في الاسعار في هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها تونس.
وقال المدير العام لشركة « سيليكتا  » معز الوكيل، ان الشركة قررت، من جانبها، منح تخفيضات على أسعار الكراس غير المدعم خلال الفترة الممتدة من 16 اوت 2021 الى موفي سبتمبر 2021 .
وأضاف الوكيل في تصريح لـ – وات- ان التخفيضات في اسعار الكراس المدرسي غير المدعم تبقى اختيارية وان الشركة اقرت تخفيضات تفاضلية بالمائة على اسعار هذه النوع من الكراس.
وتدعم الدولة الكراس المدرسي، من خلال تصنيع ما يعرف بالكراس المدعم ، الذي تحدد سعره وزارة التجارة سنويا وذلك لمساعدة الفئات محدودة الدخل من الحصول على حصتها من الكراس.



المقال الأصلي: الغرفة الوطنية لصانعي الكراس المدرسي تدعو الى تخفيض اسعار الكراس غير المدعم الى موفي سبتمبر 2021 نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق