2021/09/17

وزارة الشؤون الاجتماعية: يمكن لكل من تلقوا إرسالية قصيرة بقبول طلب المساعدة الاستثنائية والظرفية سحب هذه المساعدة بداية من السبت 18 سبتمبر

flous_tounes_400_pxx

دعت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الجمعة 17 سبتمبر 2021 الأشخاص الذين تلقوا إرسالية قصيرة من الموزّع « amen social » تعلمهم فيها بقبول طلب المساعدة الاستثنائية والظرفية والمقدرة بـ 300 دينار إلى سحب هذه المساعدة بداية من يوم السبت 18 سبتمبر الجاري بعد منتصف النهار.

وأشارت الوزارة في بلاغ لها أنه بإمكان المنتفعين بهذه المساعدة سحب هذه المنحة من أي موزّع آلي بنكي أو بريدي للأوراق النقدية يحمل العلامة الصفراء « 1021″، وذلك بعد بفتح حساب افتراضي باستعمال الهاتف الشخصي وبإدخال الرمز *1021*رقم ب ت و#.

وتواصل وزارة الشؤون الاجتماعية متابعة التسجيلات على المنصة amen.social.tn إلى غاية 24 سبتمبر 2021 و سيتم صرف المساعدات لمستحقيها تباعا بعد التثبت وإجراء التقاطعات الضرورية وفق ذات البلاغ.

وكانت المديرة بوزارة الشؤون الاجتماعية نجاة دخيل اكدت سابقا في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء(وات) أن الوزارة ستشرع السبت 18 سبتمبر 2021 في صرف دفعة جديدة من المساعدات الاجتماعية الموجهة للأسر الضعيفة المتضررة من فيروس كورونا بقيمة تبلغ 300 دينار للعائلة، وتدفع لمرة واحدة، معلنة ان هذه الدفعة الجديدة من المساعدات الاجتماعية الظرفية ستشمل نحو 200 ألف عائلة معوزة أو محدودة الدخل.



المقال الأصلي: وزارة الشؤون الاجتماعية: يمكن لكل من تلقوا إرسالية قصيرة بقبول طلب المساعدة الاستثنائية والظرفية سحب هذه المساعدة بداية من السبت 18 سبتمبر نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق