2021/09/03

إبلاغ المترشحين المقبولين أوليا في مناظرات الالتحاق بمراحل التكوين الهندسي عبر الإرساليات القصيرة في أجل أقصاه الاثنين 6 سبتمبر 2021

وزارة التعليم العالي

أفادت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ لها اليوم الجمعة 3 سبتمبر 2021 أنه سيتم إبلاغ المترشحين المقبولين أوليا في المناظرات الخصوصية للالتحاق بمراحل التكوين الهندسي دورة 2021 عبر الإرساليات القصيرة في أجل أقصاه يوم الاثنين 6 سبتمبر الجاري.

ويتعين على المترشحين المقبولين أوليا في المناظرات الخصوصية للالتحاق بمراحل التكوين الهندسي إيداع ملفات ترشحهم الورقية وجوبا من يوم الثلاثاء 7 سبتمبر الجاري إلى غاية يوم الخميس 9 سبتمبر الجاري وذلك قبل منتصف النهار وفق بلاغ الوزارة.

وتسلم ملفات الترشحات إلى مكاتب الضبط بالإدارة العامة للدراسات التكنولوجية والمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بقابس والمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بصفاقس والمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بالقيروان والمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بجندوبة.

وشددت الوزارة على ضرورة أن توضع ملفات المترشحين المعنيين في ظروف مغلقة تحمل أسماءهم وأرقام بطاقة التعريف وتشمل نسخا مطابقة للأصل لكل الوثائق المطلوبة في بلاغ المناظرات الخصوصية بتاريخ 25 أوت 2021، وذلك للتثبت من صحة البيانات المودعة سابقا بمنصة التسجيل.



المقال الأصلي: إبلاغ المترشحين المقبولين أوليا في مناظرات الالتحاق بمراحل التكوين الهندسي عبر الإرساليات القصيرة في أجل أقصاه الاثنين 6 سبتمبر 2021 نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق