2022/02/09

وزيرة العدل تقرر فتح بحث اداري ضد وكيل الدولة العام لمحكمة الاستئناف لرفضه فتح تحقيق في ملفي الغرفة السوداء والجهاز السري

هيئة الدفاع في قضيتي الشهيدين بلعيد والبراهمي

افاد رضا الرداوي عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد والبراهمي بان وزيرة العدل قررت فتح بحث اداري ضد وكيل الدولة العام لمحكمة الاستئناف وهو الان امام التفقدية اثر رفض هذا الاخير فتح تحقيق في الجهاز السري لحركة النهضة والغرفة السوداء.

وقال كثير بوعلاق عضو هيئة الدفاع خلال ندوة صحفية عقدتها الهيئة صباح اليوم الاربعاء 9 فيفري 2022 بالعاصمة ان وكيل الدولة العام رفض تنفيذ تعليمات وزيرة العدل بفتح ابحاث في الملفين المذكورين متهما رئيس المجلس الاعلى للقضاء يوسف بوزاخر »بانه وراء هذا الرفض « .

كما اعلنت هيئة الدفاع انه تم تقديم شكايات ضد كل القضاة الذين لم يتخذوا اي اجراء قضائي في قضية الجهاز السري والغرفة السوداء وحرمان هيئة الدفاع عن الشهيدين من حقهم في الولوج الى القضاء وكشف الحقيقة.

في المقابل  اعلنت حركة النهضة عن تنظيمها ندوة صحفية عشية اليوم حول استقلالية القضاء وللرد على ما وصفته بالإدعاءات الباطلة الواردة في الندوة الصحفية لعدد من الهيئات بخصوص قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد .



المقال الأصلي: وزيرة العدل تقرر فتح بحث اداري ضد وكيل الدولة العام لمحكمة الاستئناف لرفضه فتح تحقيق في ملفي الغرفة السوداء والجهاز السري نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق