2022/03/19

تساقط كميات هامة من الغيث النافع بولايات الشمال الغربي و انقطاع حركة المرور ببعض الطرقات بولايتي سليانة و باجة

امطار

تشهد ولايات الشمال الغربي تساقط كميات هامة من الغيث النافع , وسط توقعات بان تتواصل التقلبات الجوية خلال الساعات القادمة .

و حذر المعهد الوطني للرصد الجوي من غزارة الامطار المتوقعة والتي قد تتسبب في ارتفاع منسوب المياه بالمناطق المنخفضة وتشكل السيول والأودية, مذكرا بضرورة اليقظة في مستويات عالية بولايات الكاف و جندوبة و سليانة والقيروان وسيدي بوزيد والقصرين وزغوان .

و على اثر تهاطل كميات هامة من الامطار بولاية سليانة  اعلنت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث و مجابهتها و تنظيم النجدة عن إرتفاع منسوب المياه بعدد من الأودية و انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات و المسالك  و فق ما افاد به المدير الجهوي للحماية المدنية محمد علي بن بيهي الذي دعا مستعملي الطريق الى توخي الحذر

|

و بولاية باجة اعلنت الادارة الجهوية للتجهيز بباجة عن انقطاع الحركة المرورية بالطريق الوطنية رقم 5 وسط مدينة مجاز الباب من جراء ارتفاع منسوب مياه الامطار, و دعت مستعملي الطريق القادمين من تستور او من باجة في اتجاه تونس او العكس المرور عبر الطريق الوطنية رقم 5 الحزامية مع توخي الحيطة و الحذر عند عبور اماكن ركود المياة و الاودية.

 



المقال الأصلي: تساقط كميات هامة من الغيث النافع بولايات الشمال الغربي و انقطاع حركة المرور ببعض الطرقات بولايتي سليانة و باجة نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق