2022/07/15

وزير السياحية : فتح المعابر الحدودية تمثل حدثا هاما واستجابة لطلب عدد كبير من الجزائريين والتونسيين

وزير السياحية : فتح المعابر الحدودية تمثل حدثا هاما واستجابة لطلب عدد كبير من الجزائريين والتونسيين

عاين كل من وزيري السياحة، محمد المعز بلحسين، والنقل، ربيع المجيدي، الجمعة بالمعبر الحدودي بملولة بطبرقة، حركة الوافدين من الجزائر إلى تونس ونظرائهم المغادرين من تونس باتجاه الجزائر وسط ترحاب مشهود من قبل الجانبين وارتياح مماثل من قبل الوافدين والمغادرين على حد السواء.

وأكد بلحسين، في تصريح اعلامي، أنّ تونس جاهزة لتأمين حركة التنقل بين البلدين وضمان سلامة وإقامة الوافدين وان تواجده اليوم صحبة وزير النقل يأتي في سياق الاطلاع على ظروف الاستقبال وتيسير الإجراءات التي وصفها بالإيجابية.

وأضاف أن عودة فتح المعابر الحدودية بين تونس والجزائر تمثل حدثا هاما واستجابة لطلب عدد كبير من الجزائريين والتونسيين معتبرا في الان ذاته التنقل بين البلدين تعبيرا عن تواصل طبيعي للعلاقات بين البلدين قيادة وشعبا.

واعتبر وزير النقل بدوره أن تسجيل إصابات جديدة "الكوفيد 19" استوجبت التنسيق بين الجهات التونسية الجزائرية وذلك بغاية تطبيق البروتوكولات الصحية وتوحيدها بما يضمن التوقّي من مخاطر هذا الوباء موصيا بالحذر وتطبيق الإجراءات على كافة الوافدين والمغادرين دون استثناء.


 



المقال الأصلي: وزير السياحية : فتح المعابر الحدودية تمثل حدثا هاما واستجابة لطلب عدد كبير من الجزائريين والتونسيين نشر في شمس فم

0 تعليق:

إرسال تعليق