2022/12/12

تسليم اشعارات مشاريع لفائدة 26 عائلة بمعتمديتي سليانة الشمالية و العروسة بقيمة اعتمادات تقدر بحوالي 200 ألف دينار

flous_tounes_400_pxx

تم بمناسبة اليوم الوطني للاسرة تسليم اشعارات مشاريع لفائدة 26 عائلة بمعتمديتي سليانة الشمالية و العروسة بقيمة اعتمادات تقدر بحوالي 200 الف دينار و ذلك في اطار برنامج التمكين الاقتصادي للاسر ذات الوضعيات الخاصة و قد تم تسليم عدد من العائلات التجهيزات الخاصة بمشاريعهم في انتظار استكمال تسليم التجهيزات لبقية العائلات في الايام القليلة القادمة.

ويشار الى ان وزيرة الاسرة والمراة والطفولة وكبار السن امال بلحاج موسى اعطت امس اشارة انطلاق توزيع موارد رزق لـ 549 أسرة من مختلف ولايات الجمهورية
ويهدف هذا البرنامج إلى تحسين الظروف المعيشية للأسر المعنية بالبرنامج والحد من الانقطاع عن الدراسة والتسرب المدرسي لدى العائلات بالجهات المعنية بالتدخل وتقليص مستوى الفقرفضلا عن المساهمة في التنمية الجهوية بالجهات المعنية بالتدخل والترفيع في عدد الأسر التي لديها مشاريع على المستويات المحلية والجهوية والوطنية والمساهمة في تخفيض معدل البطالة الجهوي والوطني.

و يستهدف البرنامج ايضا أبناء أو أولياء الأسر ذات الوضعيات الخاصة من الجنسين من الأسر ذات الولي الواحد امرأة أو رجلا والأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود من أصحاب الشهادات أو ذوي الخبرة المهنية والعاطلين عن العمل.



المقال الأصلي: تسليم اشعارات مشاريع لفائدة 26 عائلة بمعتمديتي سليانة الشمالية و العروسة بقيمة اعتمادات تقدر بحوالي 200 ألف دينار نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق