2023/04/15

المغزاوي: 'هناك عراقيل تعطّل العمل الحزبي منذ 25 جويلية.. ونُشجع سعيّد على المضي قدما في خطابه'

المغزاوي: 'هناك عراقيل تعطّل العمل الحزبي منذ 25 جويلية.. ونُشجع سعيّد على المضي قدما في خطابه'

شدد أمين عام حركة الشعب، زهير المغزاوي، خلال إشرافه على الندوة الإقليمية للحركة بولايات الشمال الغربي باجة جندوبة الكاف سليانة، على أن تونس تحظى باهتمام كبير من طرف عديد القوى العظمى والاستعمارية.

وأعزى  المغزاوي في تصريح لمراسلنا بباجة، هذا الاهتمام إلى 4 مسائل بينها الخطاب السيادي الجديد في تونس لم تتعود عليه القوى الكبرى خاصة من قبل رئيس الجمهورية و"نحن نعتبره موقفا مهما وموقف سيادي نلتقي فيه مع رئيس الدولة ونشجعه على المضي قدما في هذا الخطاب.. رئيس الدولة قال يجب أن نعول على أنفسنا وهذا يتطلب خطط واضحة وخارطة طريق واضحة لإنقاذ الاقتصاد التونسي".

وشدد المغزاوي على أن حركة الشعب مع الإصلاحات الحقيقة التي تحقق آمال الشعب التونسي وليست مع الإصلاحات الموجعة  مبرزا أنهم ضد رفع الدعم وضد التفويت في المؤسسات العمومية.

ومن جهة أخرى، أقر المغزاوي بوجود صعوبات وعراقيل تعطّل العمل الحزبي منذ 25 جويلية "لذلك نحن نعمل منذ 25 جويلية على تثبيت العمل الحزبي ونحاول إيصال رسالة إلى الشعب مفادها بأنه لا تؤخذكل الأحزاب بجريرة  الأحزاب الفاسدة والأحزاب التي قدمت وعودا ولم تف بوعودها".

ولفت إلى أن "الأحزاب دائما لها وزرها ةحركة الشعب قامت بدور كبير قبل 25 جويلية وبعده وقبل الثورة وبعدها  حتى تحقق الثورة أهدافها وطموحات الشعب في حياة كريمة".

وأكد أن حركة الشعب من أهم الاحزاب في الساحة السياسي وموجودة في كل الجهات وموجودة دائما في الميدان.



المقال الأصلي: المغزاوي: 'هناك عراقيل تعطّل العمل الحزبي منذ 25 جويلية.. ونُشجع سعيّد على المضي قدما في خطابه' نشر في شمس فم

0 تعليق:

إرسال تعليق