2023/09/12

النيابة العمومية تفتح تحقيقا في تخريب جزء من السّكة الحديدية بولاية الكاف

أول_سكة_قطار

أذنت النيابة العمُوميّة بالكاف امس  لفرقة الشرطة العدليّة بتاجروين بفتح محضر بحث موضُوعهُ « تعمّد تخريب سكة حديديّة وإحداث خلل بها والقيام بأفعال من شأنها إخراج الأرتال عن السكّة » وفق بلاغ للداخلية.

وتقدم المُمثل القانُوني لشركة السّكك الحديديّة فرع قعفور امس لمركز الأمن الوطني بالجريصة بشكاية موضوعها « التخريب المُتعمّد للسّكك الحديديّة » بعد معاينة سائقي القطارات تخريبا للسّكة في أكثر من مناسبة.

وذكر بلاغ الداخلية أنّ سائق القطار الرّابط بين تونس والقلعة الخصباء تفطن إلى وُجُود قطعتين حديديّتين مُثبتتين بإحكام على قُضبان السكّة وذلك بين محطتي فجّ التمر والقلعة الخصباء ممّا تسبّب في توقف القطار.

وأشارت إلى أنهُ سُجّل يوم 10 سبتمبر 2023 توقف قطار نقل المُسافرين القادم من تونس العاصمة في اتجاه مدينة القلعة الخصباء الكاف على بعد 2 كلم من محطة سراط بالجريصة نظرا لوُجود أضرار بالسكّة الحديديّة تتمثلُ في إزالة البراغي الرّابطة بين أطرافها ممّا قد يُؤدّي إلى انحراف القطار في صُورة مرُورهِ.

هذا, و كشف الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالكاف فوز الداودي عن تعهد فرقة مقاومة الاجرام بالقرجاني باذن من النيابة العمومية في التحقيق و البحث في هذه الواقعة و ذلك اثرتقديم الممثل القانوني لشركة السكك الحديدية امس بشكاية في الغرض الى مركزالامن بمنطقة تاجروين

|


المقال الأصلي: النيابة العمومية تفتح تحقيقا في تخريب جزء من السّكة الحديدية بولاية الكاف نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق