2023/10/11

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 950 شهيدا جراء العدوان الصهيوني و هيئة البث الاسرائيلي تعلن إن أعداد القتلى في إسرائيل بلغ 1200 شخص

عملية طوفان الأقصى

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 950 شخصا و5000جريحا جراء الهجمات الإسرائيلية المتواصلة على القطاع وبلغت حصيلة العدوان على الضفة الغربية المحتلة أيضا 23 شهيدا و 130 جريحا.

من جهتها قالت هيئة البث الاسرائيلي إن أعداد القتلى في إسرائيل ارتفع إلى 1200 شخص وأضافت الهيئة أنه منذ بدء ‘عملية ‘طوفان الأقصى أصيب أكثر من 2800من بينهم حالات حرجة وخطيرة.

ميدانيا قصفت زوارق بحرية الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، بعشرات القذائف قبالة شاطئ بحر خان يونس جنوب قطاع غزة، كما استهدفت الطائرات الحربية بصاروخ البنك الوطني الإسلامي على طريق صلاح الدين بين النصيرات والبريج وسط قطاع غزة ودمرته بالكامل.

كما أعلن الجيش الإسرائيلي عن وصول أول طائرة تحمل ذخيرة أمريكية إلى إسرائيل، و كان الرئيس الأمريكي جو بايدن قد تعهد في خطاب له البارحة « بتزويد إسرائيل بالذخائر وتعزيز منظومة القبة الحديدية »، مشددا على أن بلاده مستعدة لنقل أي أصول عسكرية أمريكية إلى إسرائيل كلما تطلب الأمر.



المقال الأصلي: ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 950 شهيدا جراء العدوان الصهيوني و هيئة البث الاسرائيلي تعلن إن أعداد القتلى في إسرائيل بلغ 1200 شخص نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق