2023/10/04

تطوير المبادلات التجارية و الاستثمار و احياء مشروع مناطق التبادل الحر بين تونس و الجزائر أبرز محاور اجتماع اللجنة الكبرى المشتركة التونسية الجزائرية اليوم بالجزائر.

384524684_696827399141761_1378176798367750853_n

تنطلق اليوم بالعاصمة الجزائرية أشغال الدورة 22 للجنة الكبرى المشتركة التونسية الجزائرية هذا و أكد رئيس الحكومة لدى اشرافه أمس على افتتاح فعاليات المنتدى الاقتصادي التونسي الجزائري لرجال الأعمال، مع نظيره الجزائري الذي ينتظم بمناسبة انعقاد هذه اللجنة أكد أنه لا خيار لتونس والجزائر إزاء التغيرات الدوليّة سوى توحيد الجهود وتعزيز العمل المشترك لتحقيق التكامل الاقتصادي المنشود باعتباره ضرورة ملحّة لبلوغ مرحلة الشراكة الاستراتيجية الفاعلة

|

من جهته أعرب رئيس الحكومة الجزائري أيمن بن عبد الرحمان عن تطلعه إلى تتويج أشغال المنتدى الاقتصادي التونسي والجزائري لرجال الاعمال، بمخرجات ونتائج ترقى إلى المستوى الرفيع والمتميّز للعلاقات السياسية الأخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.
رئيس الحكومة الجزائري أيمن بن عبد الرحمان

|

هذا و من المنتظر أن تتوج اعمال اللجنة الكبرى المشتركة التونسية الجزائرية بالاعلان عن مشاريع مشتركة و التوقيع اتفاقيات ثنائية بين البلدين في عدة مجالات من أهمها تطوير المبادلات التجارية و الاستثمار و احياء مشروع مناطق التبادل الحر.

مراسل الاذاعة التونسية من الجزائر عمار بن علي

|


المقال الأصلي: تطوير المبادلات التجارية و الاستثمار و احياء مشروع مناطق التبادل الحر بين تونس و الجزائر أبرز محاور اجتماع اللجنة الكبرى المشتركة التونسية الجزائرية اليوم بالجزائر. نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق