2023/11/12

الجيش الصهيوني يواصل غاراته العنيفة على قطاع غزة ووضعية كارثية في المستشفيات بغزة بسبب الحصار

400781515_719993540164650_8933258137840555996_n

لليوم ال37 على التوالي يواصل الجيش الصهيوني غاراته العنيفة على قطاع غزة, مما خلف الآلاف من الشهداء والجرحى أغلبهم من الأطفال و النساء.

هذا و قال مسؤولون الصحة في غزة اليوم الأحد إن 13 فلسطينيا استشهدوا في ضربة صهيونية على منزل في خان يونس.

كما استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب آخرون, اليوم الأحد, في قصف للاحتلال الصهيوني على قطاع غزة.

في الاثناء  أكد المتحدث باسم السلطات الصحية في غزة أشرف القدرة اليوم أن مستشفى « الشفاء » شمال القطاع, لم يعد قادرا على تقديم أي خدمة طبية, بعد نفاذ كل الإمكانيات منه وانقطاع الكهرباء بشكل كامل ومحاصرة المجمع بدبابات الاحتلال الصهيوني.

سياسيا اأكدت الرئاسة الفلسطينية أن قطاع غزة جزء لا يتجزأ من الأراضي الفلسطينية، وإن المحاولات الصهيونية لفصله عن الضفة ستبوء بالفشل، ولن يتم السماح بذلك مهما كانت الضغوط والتهديدات المستمرة، وإن تكريس الاحتلال في الضفة وغزة والقدس الشرقية، لن يحقق الأمن لأحد.

وقال نبيل أبو ردينة الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية إن على الكيان الصهيوني أن يوقف العدوان الذي يمارسه بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، وان على الإدارة الأمريكية أن تتحرك بشكل فوري لوقف حرب الإبادة التي تقوم بها إسرائيل في قطاع غزة.



المقال الأصلي: الجيش الصهيوني يواصل غاراته العنيفة على قطاع غزة ووضعية كارثية في المستشفيات بغزة بسبب الحصار نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق