2023/12/18

وزارة الشؤون الاجتماعية تنفذ أول استراتيجية اتصالية تحت شعار'' تونس الاجتماعية: إحاطة وتمكين وإدماج اجتماعي واقتصادي''

وزارة الشؤون الاجتماعية تنفذ أول استراتيجية اتصالية تحت شعار'' تونس الاجتماعية: إحاطة وتمكين وإدماج اجتماعي واقتصادي''

انطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية تحت إشراف وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي في تنفيذ أول استراتيجية اتصالية بالوزارة 2023 -2025 تحت شعار '' تونس الاجتماعية: إحاطة وتمكين وإدماج اجتماعي واقتصادي '' بالأقاليم الخمسة:

- الإقليم الأول ويضم ولايات بنزرت وباجة وجندوبة والكاف. - الإقليم الثاني ويضم ولايات تونس وبن عروس وأريانة ومنوبة ونابل وزغوان.

- الإقليم الثالث ويضم ولايات سليانة وسوسة والقصرين والقيروان والمنستير والمهدية.

- الإقليم الرابع ويضم ولايات توزر وسيدي بوزيد وصفاقس وقفصة.

- الإقليم الخامس ويضم ولايات تطاوين وقبلي وقابس ومدنين.

وتهدف هذه الاستراتيجية الاتصالية إلى مزيد ربط الاتصال والتواصل بين المركزي والجهوي والمحلي وتشريك أعوان وإطارات الوزارة في كل مجالات تدخل الوزارة من خلال الورشات واللقاءات بالجهات للنقاش والتفاعل حول ذوي الوضعيات الهشة بكامل تراب الجمهورية بهدف إدماجهم اجتماعيا واقتصاديا وتعريف شركاءها الوطنيين والدوليين ببرامج عملها.

كما تهدف هذه الاستراتيجية إلى تدعيم الشعور بالانتماء المؤسساتي وتحسين الهوية المؤسساتية وتعزيز المصداقية والثقة بين الوزارة وكل المستفيدين والمتدخلين وإرساء ثقافة وطنية تقوم على إدراك أهمية وحيوية القطاع وارتباطه بجودة الحياة.

وتشمل الاستراتيجية الاتصالية للوزارة 2023 -2025 تحت شعار '' تونس الاجتماعية: إحاطة وتمكين وإدماج اجتماعي واقتصادي '' الوزارات والمؤسسات والمنشآت العمومية القطاعية والسلط الجهوية والمحلية وأعوان وإطارات الوزارة والشركاء الفنيين والماليين ومكونات المجتمع المدني والأطراف الاجتماعية والصحفيين والرأي العام.

وتجدر الإشارة إلى أنّه تمّ الانطلاق يوم 16 ديسمبر 2023 في تنفيذ هذه الاستراتيجية خلال اليوم الإقليمي الأول الخاص بولايات جندوبة وبنزرت وباجة والكاف، على أن يتم تنفيذ بقية الأيام بالأقاليم الأربعة.

كما سيتمّ تنفيذ بقية مراحل الاستراتيجية الاتصالية لوزارة الشؤون الاجتماعية خلال الفترة القادمة.

 

 

 

 



المقال الأصلي: وزارة الشؤون الاجتماعية تنفذ أول استراتيجية اتصالية تحت شعار'' تونس الاجتماعية: إحاطة وتمكين وإدماج اجتماعي واقتصادي'' نشر في شمس فم

0 تعليق:

إرسال تعليق