2023/12/04

تواصل الغارات الاسرائيلية الهمجية على عدة مناطق في قطاع غزة يوقع عشرات الشهداء والجرحى

téléchargement

تتواصل الى ساعات الصباح الغارات الاسراسليلية الهمجية على عدة مناطق في قطاع غزة وارتكب جيش الاحتلال مجازر جديدة في وسط خان يونس جنوبي قطاع غزة استشهد خلالها عشرات المدنيين الفلسطينيين واصيب اخرون .

كما سقط عدد من الشهداء والجرحى في قصف اسرائيلي همجي استهدف بوابة مستشفى كمال عدوان بشمال قطاع غزة و استشهد العشرات من الفلسطينيين جراء قصف اسرائيلي استهدف منطقة بحي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة .

هذا وارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني على قطاع غزة والاراضي الفلسطينية منذ ال7 من اكتوبر الماضي إلى اكثر من 15 ال و500 شهيد واكثر من 41 الف جريحا.

في المقابل ، اعلن جيش الاحتلال مصرع ثلاثة جنود اسرئيليين خلال اشتباكات ضارية مع المقاومة الفلسطينية ، فيما اكدت كتائب القسام الجناح العسكرية لحركة المقاومة الفلسطينية حماس امس انها اجهضت امس على اكثر من 60 جنديا من العدو الاسرلئيلي في كمين نصبته لهم.

وفي الجانب الانساني ، قال مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان إن معاناة المدنيين في قطاع غزة لا تطاق في ظل استمرار أعمال القتل والأعمال العدائية التي يقوم بها الكيان الصهيوني.

كما اعرب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان عن قلقه العميق من أن المفاوضات الرامية إلى استمرار الهدنة التي تم التوصل إليها الأسبوع الماضي قد وصلت إلى طريق مسدود ».



المقال الأصلي: تواصل الغارات الاسرائيلية الهمجية على عدة مناطق في قطاع غزة يوقع عشرات الشهداء والجرحى نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق