2024/01/14

الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن عن تركيز منصة الكترونية للتعريف بالمترشحين للدور الثاني من الانتخابات المحلية

election

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكرأن الهيئة وفي اطارجهودها الرامية الى انجاح الدورة الثانية من انتخابات المجلس المحلية وتقريب المترشحين من الناخبين قد ركزت منصة الكترونية للتعريف بالمترشحين للدور الثاني من هذه الانتخابات.

واشاربوعسكرخلال تصريح صحفي بقابس ان الهيئة اتفقت مع وزارة الشباب والرياضة على تمكين المترشحين من تسجيل حصص اذاعية باذاعات الواب للتعريف ببرامجهم الانتخابية مشيرا الى أنه يمكن للمترشحين لهذا الدور الانتخابي تحميل تلك المقاطع واستغلالها في صفحاتهم الخاصة.

واشار رئيس الهية أنه سيقع في وقت قريب تحديد موعد انتخابات الدور الثاني من انتخابات المجالس المحلية مرجحا ان يتم تنظيم هذه الدورة يوم الأحد 04 فيفري القادم مؤكدا أن ربيع سنة 2024 لن يمر دون تركيز كل المجالس بما في ذلك غرفة المجلس الوطني للجهات والأقاليم.

وبين بوعسكر أن الدورة الثانية من انتخابات المجالس المحلية ستشمل 780 دائرة انتخابية وسيتنافس فيها 1560 مترشحا ومترشحة يتوزعون على 255 مجلسا محليا مبينا أن هذه الدورة ستنتظم ب 5722 مكتب اقتراع وتهم 4 مليون و192 ألف ناخب مسجل



المقال الأصلي: الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن عن تركيز منصة الكترونية للتعريف بالمترشحين للدور الثاني من الانتخابات المحلية نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق