2015/12/21

رفع درجة التأهب الامني الى القصوى تزامنا مع الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف ورأس السنة الميلادية

أفاد وليد الوقيني المكلف بالعلاقات مع مؤسسات الاعلام بوزارة الداخلية  بانه  تم رفع درجة التأهب الى القصوى على جميع المستويات بما فيها تلك المتعلقة بالوقاية من حوادث الطرقات  لضمان عطلة مدرسية امنة  قائلا في هذا الصدد ان وزارة الداخلية تبذل قصارى جهدها من أجل حماية المواطنين وتوفير مقومات الامن والامان .

وأضاف الوقيني في تصريح أدلى به اليوم لوكالة تونس افريقيا للانباء ان الوزارة تتخذ خلال هذه الفترة من كل سنة  جميع الاجراءات اللازمة للتوقي والتصدي لاية تهديدات قد تتزامن مع الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف ورأس السنة الميلادية.

وكان وزير الد اخلية ناجم الغرسلي قد ادى امس أدى امس الاحد زيارة تفقدية الى المركب التجاري تونيزيا مول  بمنطقة البحيرة 2 بالضاحية الشمالية للعاصمة على اثر التحذيرات التي توجهت بها كل من السفارة الامريكية والبريطانية والفرنسية لرعاياها المقيمين بتونس  ودعوتهم الى توخي الحذر من أمكانية وقوع هجوم ارهابي محتمل على هذا المركب التجاري وتفادي الاماكن المكتظة.

Cet article رفع درجة التأهب الامني الى القصوى تزامنا مع الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف ورأس السنة الميلادية est apparu en premier sur إذاعة الكاف.

0 تعليق:

إرسال تعليق