2016/01/23

خلية التنسيق الأمني والمتابعة تُحذرمن التمادي في الاعتداء على مقرات السيادة وعدم احترام حظر التجول

5aliyet elmouteba3a

اجتمعت صباح اليوم خلية التنسيق الأمني والمتابعة بإشراف الحبيب الصيد رئيس الحكومة وبحضور وزيري الدفاع الوطني والداخلية وسامي الإطارات العسكرية والأمنية.

وتدارست الوضع الأمني في البلاد والمخاطر القائمة جرّاء تعمّد مخربين وعناصر إجرامية ومهرّبين الإنزلاق بالاحتجاجات السلمية إلى ممارسة العنف والإعتداء على الأمنيين وحرق مراكز أمنية ومقرات سيادة ومرافق عمومية ونهب منشآت ومحلات تجارية وممتلكات خاصة.

** بحث سبل دعم التنسيق والتكامل بين المؤسستين العسكرية والأمنية

كما تدارست تداعيات محاولة عناصر إرهابية الإندساس بين المتظاهرين لتأجيج الوضع والقيام بأعمال إرهابية وتخريبية وبثّ الفوضى إلى جانب ما توفّر من معلومات بخصوص اعتزام عناصر إرهابية التسلّل إلى التراب التونسي.

وتمّ خلال هذا الإجتماع بحث سبل دعم التنسيق والتكامل بين المؤسستين العسكرية والأمنية لحماية الأرواح والممتلكات ومجابهة المخاطر المحدقة بالأمن القومي واستقرار البلاد وسلامة المواطنين.

ودعت المواطنين والأحزاب ومكوّنات المجتمع المدني ووسائل الإعلام إلى الوعي بدقة الوضع والتهديدات القائمة وتفادي كلّ ما من شأنه تشتيت جهود الوحدات الأمنية في ظرف تحتاج فيه البلاد إلى اليقظة وتوحيد الجهود لحماية أمن المواطنين والوطن.



المقال الأصلي: خلية التنسيق الأمني والمتابعة تُحذرمن التمادي في الاعتداء على مقرات السيادة وعدم احترام حظر التجول نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق