2016/08/08

انطلاق فرز العروض المتعلقة بمشروع إنجاز الطريق السيارة الرابطة بين الكاف وتونس العاصمة

tarik wed ezarga

بلغ مشروع إنجاز الطريق السيارة الرابطة بين الكاف وتونس العاصمة مرحلة فرز العروض المتعلقة بإنجاز الدراسات الفنية الخاصة به، وفق ما أفاد به رئيس خلية مراقبة التصرف بمركز ولاية الكاف الناصر القاسمي.
وأوضح الناصر القاسمي  بالجهة، أن الدراسة المفصلة ستشمل كل الجوانبالمتصلة بالمشروع من عقارات وطرقات وانتزاع للمصلحة العامة وتعويضات وغير ذلك من الجوانب الفنيةذات العلاقة، مشيرا إلى أن مدة إنجاز هذه الدراسات ستدوم 20 شهرا انطلاقا من شهر جويلية الماضي.
من جهة أخرى,  أوضح نفس المصدر بخصوص مشروع سراورتان لاستخراج الفسفاط، أن إدارة المشروع تدرسحاليا الخطوات الاولى والعملية للمشروع وذلك من خلال العمل على إحداث إدارة للمؤسسة بمقر الولاية معالبحث عن عقار لتشييد المقر الرسمي الذي سيكون إما في مدينة « الدهماني » أو في مدينة « القصور » نظرا لقربهما من مكان المنجم.
وستقوم إدارة المؤسسة بتركيز المخابر اللازمة وانتداب الإطارات والأعوان في حدود ما تمت برمجته من طرف رئاسة الحكومة في المرحلة الاولى والمقدرة بـ 150 عونا بين أعوان وإطارات وفنيين، وفق توضيحه.



المقال الأصلي: انطلاق فرز العروض المتعلقة بمشروع إنجاز الطريق السيارة الرابطة بين الكاف وتونس العاصمة نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق