2017/12/25

الايفواري كوليبالي يشارك في تربص تحضيري لنسور قرطاج

المنتخب-التونسي

وجه مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول الدعوة لأول مرة للايفواري فوسيني كوليبالي لاعب الترجي للمشاركة في االتربص التحضيري الاول لنسور قرطاج استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكشف الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2017 عن قائمة اللاعبين المحليين الذين سيشاركون في التربص الأول من 01 الى 18 جانفي 2018.

وجاءت دعوة المدافع الايفواري لفريق الترجي فوسيني كوليبالي ( 28 عاما ) بعد أيام قليلة من تقديم اللاعب لملف تجنيسه رسميا إلى اتحاد الكرة تمهيدا لمشاركته مع تونس في مونديال روسيا.

وسيكون كوليبالي اللاعب الأجنبي الثالث الذي يتم تجنيسه في منتخب تونس بعد البرازيلي جوزي كلايتون لاعب الترجي السابق والذي خاض مباريات مع تونس بين عامي 1998 و.2006 كما انضم البرازيلي الآخر مهاجم النجم الساحلي السابق فرانسيلاديو دوس سانتوس إلى صفوف منتخب تونس بين عامي 2004 و.2008

وضمت قائمة منتخب تونس حارسي مرمى النجم الساحلي والترجي أيمن المثلوثي ومعز بن شريفية فيما وعاد مهاجم الافريقي صابر خليفة إلى المنتخب التونسي بعد أن كان قد تغيب عن أغلب مباريات المنتخب التونسي في تصفيات المونديال.

وفي المقابل لم تضم القائمة مهاجم الترجي فخر الدين بن يوسف الذي أصيب بكسر بأحد أصابع قدمه خلال مباراة فريقه الاخيرة ضد النادي الصفاقسي.



المقال الأصلي: الايفواري كوليبالي يشارك في تربص تحضيري لنسور قرطاج نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق